هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

مهم مهم جدا

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ملآك الروح
عضو نشـيط
عضو نشـيط
ملآك الروح

مهم مهم جدا Empty
مُساهمةموضوع: مهم مهم جدا   مهم مهم جدا I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 20, 2008 11:23 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم حبيت اني انقل لكم موضوع مهم، واتمنى ان الكل ياخذ الحذر.

اسمعوا هالقصه

نصيحة لكم من أعماق قلبي ..>>> ‏تعرفون ان في الفتره هذه انتشرت اللابتوبات اللي فيها كاميرا>>> ‏واي واحد شاري هالابتوب مبسوط فيه وراج راسنا بكاميرته>>> وماشي عند الناس فشخره لابتوبي فيه كاميرا>>> لكن اللي اغلبكم ما يعرفه انه انتشر برضو برنامج>>> ‏يشغل الكاميرا بالمسنجر او السكايبي وانت ما تدري>>> ‏يعني راعي البرنامج يدخل عليك ويشوفك وانت تحسب كاميرتك طافيه>>> ‏والادهي والامر انه حتى الشخص اللي انت ما سويت له قبول يقدر يشغل كاميرتك عن>>> طريق الرسالة الفورية <<< ‏هذه ميزة بمسنجر بلس>>>
واللي خلاني اكتب الموضوع هالسالفة :>>> ‏يوم الاثنين اللي فات كنت رايح لواحد من اخوياي>>> وهالولد انا افهم وش فيه من تعابير وجهة>>> ‏وشفته مبين عليه الهم والغم والدنيا مو شايلته>>> ‏سالته وش فيك ؟>>> وقالي سمعت عن البرنامج اللي يشغل كاميرا النت>>> ‏قلت له ايييييه وش بلاه>>> قال انا يوم السبت تارك ماسنجري مفتوح واللابتوب مشغل>>> ‏ورحت اتروش ورجعت ابدل بغرفتي <<< ‏يعني كان عريان <<>>> ‏يقول شويه واسمع صوت المسن اللي يطلع لو احد كتب لك كلام>>> ‏ولما دخلت الا واحد يقولي شخبارك ومن هالكلام>>> ‏وما امداه اخذ دقيقتين الا يقولي بوريك شيء .. ‏مقطع فيديو>>> ‏خويي تحمس وجا يبي يطالع الا المسكين شاف نفسه وهو يبدل>>> ‏يقول خويي الحمد لله ما اغمي علي ولما اخذ وعطى>>> ‏الولد قاله اذا ما تبي المقطع ينتشر ادفع لي 1000 ‏ريال شحن سوا ترسلها لي>>> ‏طبعن خويي ما وافق لانه عارف ان الولد بيرجع له مرة وثنتين و3>>> ‏الولد للاسف عمره 21 ‏وعاطل ومو هامه احد>>>>>> حتى لما خويي قاله اتق الله فيني قاله مو شغلي ولا تفتحلي مواضيع دين>>> ‏المهم ان الولد مهدد انه ينتشر المقطع>>> ‏وخويي لما امس وهو مصدوم وحالته حاله وخايف>>> ‏والسبب كله كاميرا اللابتوت اللي حنا فرحانين فيها>>> عشان كذا نصيحة مني لكم شوفو لها حل>>> ‏غطوها بورقه او كسروها وجيبو وحده خارجية>>> ‏او حطو عليها علك <<< ‏الاخيرة فكرة هنود ما تلاحظون>>> ‏حبيت أنبهكم وبس والباقي عليكم>>> ‏الله يستر على خويي يارب>>> ‏الله يعدم جهاز الولد راعي البرنامج>>> ‏والله يهديه>>> ‏قولو امين.>>> ‏انتهى.>>>>>>>>>>>>>>>

منقوووووووووووووووووووووووووول
نبض الأبداع
مـــديــر المـوقع
مـــديــر المـوقع
نبض الأبداع

مهم مهم جدا Empty
مُساهمةموضوع: رد: مهم مهم جدا   مهم مهم جدا I_icon_minitimeالخميس أغسطس 21, 2008 1:36 am

يسلموو ع الخبر
https://wwcreativity.yoo7.com
ملآك الروح
عضو نشـيط
عضو نشـيط
ملآك الروح

مهم مهم جدا Empty
مُساهمةموضوع: رد: مهم مهم جدا   مهم مهم جدا I_icon_minitimeالخميس أغسطس 21, 2008 11:19 pm

يسلمو ع الرد
عازفة الاوتار الحزينه
عضو نشـيط
عضو نشـيط
عازفة الاوتار الحزينه

مهم مهم جدا Empty
مُساهمةموضوع: رد: مهم مهم جدا   مهم مهم جدا I_icon_minitimeالخميس أغسطس 21, 2008 11:38 pm

يسلمو يالغاليه

مهم مهم جدا
صفحة 1 من اصل 1